وزير الاتصالات والتجارة يوقعان اتفاقية لتطبيق البنية التحتية للتحول الرقمي للقطاع العام

شهد د. عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والدكتور هشام توفيق وزير الخدمة العامة عملية توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الخدمة العامة وشركة مصر للاتصالات WE لتنفيذ البنية التحتية للاتصالات من خلال تكنولوجيا المؤتمرات المرئية.

تم تقديم اتفاقية التعاون من قبل المهندس ، مستشار التحول الرقمي في وزارة الأعمال العامة. وقعها محمد مسعود وعادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة المصرية للاتصالات.

ووفقًا للاتفاقية ، توفر شركة المصرية للاتصالات لهذه الشركات اتصالات عالية السرعة وخدمات الإنترنت من خلال كابلات الألياف الضوئية لتحقيق تطورها الرقمي وتطويره.

يمكن أن توفر الاتفاقية إمكانية الوصول إلى خدمات الألياف الضوئية لجميع الشركات المرتبطة بوحدة الأعمال في حوالي 119 موقعًا ، ويمكن زيادة هذا العدد وفقًا لاحتياجات الشركات القابضة والشركات التابعة لها ، مما يساعد على النشر في تلك المواقع على مستوى الجمهورية الخدمات الآلية ، في هذه الحالة ، يمكن للخدمات التي تقدمها تقنية الألياف البصرية تحسين الكفاءة ،

تم توقيع الاتفاقية وفقاً لخطة وزارة المرافق العامة لتحسين تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبنية التحتية للخدمات الرقمية للشركات التابعة لها ، ولعبت دوراً رئيسياً في تطوير نظام التحول الرقمي الشامل لشركة المصرية للاتصالات كأول مشغل اتصالات متكامل. في إطار الدور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *