قد تطلق Apple جهاز كمبيوتر جديدًا من iMac هذا الأسبوع

حقيقة تحديث خط منتجات iMac

لم تقم Apple بتحديث خط منتجات iMac لفترة طويلة. لقد سمعنا أن الترقية ممكنة ، ويبدو أن الترقية التي طال انتظارها ستتم هذا الأسبوع. ومع ذلك ، قبل أن تشعر بالحماس الشديد ، قد تكون هناك بعض الأخبار المخيبة للآمال.

وفقًا للشائعات

يرجع ذلك إلى أن الترقية الجديدة لن تجلب التصميم الجديد الذي سمعنا عنه. بدلاً من ذلك ، هناك شائعات بأن شركة Apple ستحتفظ بالتصميم الجديد لجهاز كمبيوتر iMac بهندسة ARM الخاصة به وهذا يعني أن هذه الإصدارات الجديدة التي سيتم إصدارها هذا الأسبوع ستتم ترقيتها فقط على مستوى الأجهزة الداخلية ، لذا فمن المحتمل أن تتضمن أحدث معالجات Intel وليس أكثر.

Apple لم تقم بترقية iMac لأكثر من عام

كانت هناك شائعات منذ فترة طويلة بأن الترقية قادمة ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن Apple لم تقم بترقية iMac لأكثر من عام. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تتذكر ، فقد تم تمديد وقت تسليم iMac بشكل كبير في بداية هذا الشهر ، لذا يجب على العملاء الذين يرغبون في طلب iMac الانتظار حتى سبتمبر للحصول على الطلب.
هذا يجعل بعض الناس يعتقدون أن الترقية قد تكون جارية ، لذلك تعمل الشركة للتخلص من المخزون المتبقي من طرازات iMac الحالية. قد يكون وباء COVID-19 هو سبب التأخير ، لكننا سننتظر ونرى ، ولكن يرجى التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماس.

يعتبر التصميم صادمًا لسببين: أولاً ، لم تستخدم Apple هذه الكمية من الزجاج في أي من منتجاتها الحالية والسابقة. ثانيًا ، نظرت الشركة في الجمع بين أجهزة الكمبيوتر والأجهزة ولوحات المفاتيح ولوحات اللمس ، وأشارت إلى أن طلب البراءة ينص على إمكانية فصل لوحة المفاتيح أثناء الاستخدام.

وبسبب التصميم الغريب ، سيكون من المفاجئ أن يتم تحويل الجهاز المسمى “جهاز إلكتروني مزود بعلبة زجاجية” إلى منتج نهائي. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن شركات التكنولوجيا حصلت مسبقًا على العديد من براءات الاختراع التي لم يتم تحويلها إلى منتجات.