يحظر Facebook الإعلانات السياسية قبل أسبوع من الانتخابات الأمريكية

قال الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج في منشور على فيسبوك: “أنا قلق بشأن التحديات التي قد يواجهها الناس عند التصويت ، وأن بلادنا منقسمة للغاية. قد تستغرق نتائج الانتخابات أيامًا أو حتى أسابيع حتى تكتمل. ، لذلك أنا قلق من زيادة مخاطر الاضطرابات المدنية في جميع أنحاء البلاد “.

الفكرة هي منع الجماعات السياسية من نشر معلومات كاذبة من خلال الحملات الإعلانية الجديدة قبل فترة وجيزة من الانتخابات لعدم وجود وقت كاف للتحقق منها. ومع ذلك ، طالما بدأت الحملة ، سيظل المرشحون ولجان العمل السياسي قادرين على شراء إعلانات الحملة في الأسبوع السابق. قبل 27 أكتوبر.

اتخذ Facebook أيضًا إجراءات أخرى ، بما في ذلك وضع مركز معلومات الناخبين في الجزء العلوي من خلاصات Facebook و Instagram لعرض معلومات ومقاطع فيديو دقيقة وموثوقة حول طرق التصويت ، وسيستخدم المركز أيضًا لإعلام المستخدمين الأمريكيين بأن الفائزين بالرئاسة يمكنهم أعلن ليلة الانتخابات بسبب التأجيل. يتم إرسال بطاقات الاقتراع التي تم فرزها بالبريد.
سيقوم Facebook أيضًا بتوسيع سياسة قمع الناخبين عن طريق إزالة المعلومات الخاطئة التي قد تتسبب في خسارة شخص ما للأصوات ، مضيفًا: “نحن الآن بصدد توسيع السياسة لتشمل التشويهات الضمنية على الأصوات ، تمامًا كما سمعت هذا العام. يمكن لأي شخص لديه ترخيص التصويت نفسه ، لأنه قد يضللك ما عليك القيام به للتصويت.