كيفية الحصول على 50 ضعف الرصيد من خلال الدفع الإلكتروني

وافقت الهيئة الوطنية لتنظيم الاتصالات على عرض أسعار مشغلي الهاتف المحمول ، وعند استخدام طرق الدفع الإلكترونية لتحصيل الأرصدة ، سيحصلون على 50 مرة من عدد الدقائق والوحدات المجانية للرصيد. أصدر منظم الاتصالات مخطط معلومات يوضح استخدام طرق الدفع الإلكترونية المختلفة لشحن الرصيد لمدة 50 دقيقة ووحدات مجانية.

أكد الجهاز أنه يشجع مستخدمي خدمات الهاتف المحمول على استخدام طرق الدفع الإلكترونية المختلفة ، مثل المحافظ الإلكترونية أو تطبيقات الهواتف الذكية أو كل موقع إلكتروني لمزود الخدمة أو مواقع وتطبيقات الدفع الإلكترونية المختلفة.

في إطار الاستراتيجيات والخطط الوطنية ، يتم استخدام طرق الدفع الإلكترونية بدلاً من طرق النقل التقليدية لنقل الأرصدة المتنقلة لتحقيق الانتقال إلى مجتمع رقمي ، والاعتماد على المدفوعات الرقمية لتعزيز آليات الشمول المالي.

كما أكد حسام الجمل ، الرئيس التنفيذي للهيئة القومية لتنظيم الاتصالات ، أن هذه الإجراءات تأتي في إطار اهتمام الوكالة بالتنسيق مع الشركات التي تقدم خدمات الاتصالات في مصر من أجل تعزيز استخدام المعاملات الإلكترونية.

لتسهيل حصول المواطنين على خدمات الاتصالات. وهو ما يتماشى مع جهود الدولة لتشجيع وتحفيز المواطنين على استخدام طرق الدفع الإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *