خطوات لتغيير توقيع الياهو ميل على الموبيل وسطح المكتب

عندما نكون مشغولين بالعمل من المنزل بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد ، أصبح البريد الإلكتروني جزءًا لا يتجزأ من حياتنا ، ويمكن للتوقيعات الرقمية مساعدتك في تخصيص البريد الإلكتروني وتوفير الوقت.

يمكنك بسهولة إضافة توقيعات رقمية إلى بريد Yahoo ، وأصبحت توقيعات البريد الإلكتروني شائعة جدًا ، وفي نهاية كل رسالة تحتوي على نص يوفر معلومات مثل اسمك ومعلومات الاتصال الخاصة بك.

لذلك سواء كنت شركة كبيرة أو شركة أخرى ، فهي تتيح لك بطريقة ما تخصيص البريد وزيادة كفاءة الأعمال يمكن أن تستخدم صناعتك التوقيعات الرقمية.

إذا كنت تستخدم Yahoo Mail بشكل مكثف في أنشطتك اليومية وتريد إضافة توقيعك ، أو تريد تعديل التوقيع المستخدم بالفعل ، فاتبع الخطوات أدناه لتغيير توقيع Yahoo Mail على الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية.

كيفية تغيير توقيع بريد ياهو الخاص بك

افتح تطبيق Yahoo Mail على هاتفك الذكي ، وقم بتسجيل الدخول باستخدام معرف المستخدم وكلمة المرور. في الزاوية العلوية اليمنى ، انقر فوق رمز الملف الشخصي. انقر على الإعدادات ، ثم مرر لأسفل إلى قسم “عام” وقم بتسجيل الدخول.

انقر فوق لوحة المفاتيح النصية أدناه وابدأ التحرير. يمكنك حذف التوقيع بالكامل أو إعادة تشغيل التوقيع أو إجراء بعض التغييرات على التوقيع لتحريره. انقر فوق السهم الخلفي في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة لحفظ التوقيع الجديد.

الخطوة 2 على سطح المكتب

افتح حساب Yahoo Mail الخاص بك وقم بتسجيل الدخول

انقر فوق “الإعدادات”. ضمن “الإعدادات” ، انقر فوق “مزيد من الإعدادات” ، والتي ستجدها أدناه.

حدد صندوق البريد ، ثم انقر فوق الحساب لإضافة التوقيع.

الخطوة الأخيرة هي تحديد مربع النص ضمن “التوقيع” ثم البدء في التحرير ، حيث يمكنك إضافة النص والصور والرموز التعبيرية وما إلى ذلك. أخيرًا ، انقر على “حفظ”.

المصدر موقع سوكيوتة